أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عالية

    أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عالية




الكثير من الأشخاص يحبون مشاهدة الأفلام والمسلسلات، هناك من يشاهدها للترفيه وهناك من يشاهدها للانفتاح على الثقافات الأجنبية وهناك من يشاهدها بهدف تطوير لغته. لذلك يبحث هؤلاء الأشخاص عن أسرع طرق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وهي عن طريق التطبيقات. في هذا المقال سنتحدث عن افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عالية. تابعونا!

تطبيق Tubi


يعتبر تطبيق Tubi أحد أشهر وأفضل التطبيقات المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها مجانا وبدون اشتراك. جميع أنواع الأفلام والمسلسلات التي تحبها وقد تفكر فيها ستجدها هناك وستشاهدها بشكل مجاني.


يحتوي التطبيق على ما يزيد عن آلاف المسلسلات والأفلام المجانية التي يمكنك مشاهدتها مباشرة وبجودة عالية. كما أن الإعلانات غير متواجدة بكثرة حيث ستتمكن من المشاهدة بارتياح ولن يزعجك الظهور المتكرر للإعلانات.


والرائع في هذا التطبيق أنه في كل أسبوع يتم إضافة أفلام ومسلسلات جديدة تجعلك مطلعا على أحدث ما أنتجته السينما العالمية. كما أنه يمكنك ربط جهاز الأندرويد الخاص بك بجهاز التلفاز خصوصا إذا كان التلفاز من نوع Smart فحينها ستتمكن من مشاهدة الأفلام من التلفاز.


رابط تحميل التطبيق : من هنا

تطبيق Pluto TV


والآن مع ثاني تطبيق في قائمتنا وهو تطبيق Pluto TV الذي يعتبر بدوره تطبيقا رائعا للغاية لعرض الأفلام والمسلسلات ومشاهدتها بشكل مجاني. كما يعرض التطبيق أفلاما من أصناف مختلفة يمكنك الاختيار بينها لمشاهدة ما تفضله من أفلام ومسلسلات.


ستجد عددا كبير من الأفلام في هذا التطبيق بما يزيد عن 1000 فيلم تقريبا، ويمكنك مشاهدتها مجانا دون أن تفكر في أي اشتراك أو دفع نقود أو أي شيء. كما أن التطبيق لا يقتصر فقط على عرض الأفلام والمسلسلات، وإنما تجاوز ذلك لعرض أهم الأحداث الرياضية والبرامج الوثائقية والأخبار وعالم الطبيعة.


يمكنك أيضا تغيير نمط المشاهدة من الهاتف إلى التلفاز، حيث يتيح لك التطبيق بث ما تشاهده عبر التلفاز عن طريق ربط الجهازين معا وبالتالي ستحصل على تجربة مشاهدة ممتازة.


رابط تحميل التطبيق : هنا

تطبيق Xumo


إلى جانب التطبيقات السابقة، فإن تطبيق Xumo لا يقل شأنا عنهم كونه أحد أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات. حيث يتوفر التطبيق على ما يزيد عن 160 قناة تعرض آلاف الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك.


كما أن التطبيق لا يقتصر فقط على كونه مستودعا للأفلام والمسلسلات، وإنما تجاوز ذلك ليكون مصدرا مهما للأخبار العاجلة اليومية والأحداث الرياضية والبرامج الكوميدية والعائلية وحتى الخاصة بالأطفال.


يتم تصنيف الأفلام في التطبيق حسب نوعها، فهناك أفلام أكشن وهناك أفلام مغامرات وهناك أفلام دراما وهنا أفلام كوميديا والعديد والعديد من الأصناف الأخرى المفضلة لديك.


رابط تحميل التطبيق : هنا

تطبيق Plex


وننتقل إلى آخر تطبيق في مقالنا هذا وهو تطبيق Plex، وهو كذلك تطبيق غني عن التعريف يتيح لك مشاهدة ما تحبه من أفلام ومسلسلات تلفزيونية. وهو يحتوي على ما يزيد عن 200 قناة كلها تنشر مختلف أنواع هذه الأفلام والمسلسلات. وبالتأكيد الأمر لا يقتصر على الأفلام وحدها وإنما يشمل الأخبار اليومية والأحداث الرياضية المتنوعة.


مع هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع بمشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك بشكل مجاني وبدون أي اشتراك أو دفع. يعني من دون أي خطوات إضافية سوف تحمل التطبيق وتشاهد أفلامك مباشرة!


كما يمكنك كذلك ربط جهازك الخاص بشاشة التلفزيون لمشاهدة الأفلام على التلفزيون. وهذا سيمكنك من الحصول على تجربة مشاهدة رائعة للغاية، خصوصا إذا كانت الشاشة الخاصة بك من نوع Smart.


رابط تحميل التطبيق : من هنا

تعليقات