أفضل ألعاب الأكشن والحروب على الإطلاق للهاتف ستدمنها

       تعرف على أفضل ألعاب الأكشن والحروب على الإطلاق




يبحث الكثيرون عن أفضل الألعاب الخاصة بالأكشن والحروب والقتال الممتعة لقضاء وقت ممتع، لهذا فهناك العديد من الألعاب الرائعة في هذا المجال. إذن سنتحدث في هذا المقال عن أفضل هذه الألعاب وأكثرها إثارة وحماسا. تابعونا!

لعبة Cover Fire


ونبدأ مع أول لعبة وهي لعبة Cover Fire، وهي لعبة أكشن ومسدسات رائعة ومجانية. حيث ترتكز على أداء المهمات مع رسومات 3D في اللعبة تجعلها ممتعة. حيث تقتضي القتال لأجل النجاة والمضي قدما في مهمات اللعبة.


هناك العديد من أنماط اللعب داخل اللعبة مثل نمط القصة أو Story Mode الذي يتضمن أزيد من 12 فصلا من اللعب. بالإضافة إلى أنماط أخرى مثل نمط المعركة وقيادة الجيش، وحتى يمكنك أن تقود السيارات وتقاتل وأنت راكب على هيليكوبتر. كما أن هناك نمطا جديدا وهو نمط Tournaments الذي يعني نمط المنافسات حيث يتنافس اللاعبون واللاعب الناجي في النهاية هو الفائز.


كما أن اللعبة فيها الكثير من أنواع الأسلحة ومستلزمات الحرب، حيث يتوجب عليك اللعب أكثر حتى تتمكن من ترقية الأسلحة الخاصة بك لضمان فاعلية أكبر أثناء القتال ضد الأعداء. كما أن اللعبة تتميز بسهولة التحكم واللعب حيث أن أزرار اللعب وطريقة تخصيصها ستتيح لك اللعب بأريحية كبيرة.


رابط تحميل اللعبة: من هنا

لعبة Shadow Fight 3


وننتقل إلى لعبة أخرى وهي لعبة Shadow Fight 3 الشهيرة، وهي لعبة تتطلب الاتصال بالإنترنت لتتمكن من اللعب فيها. اللعبة عبارة عن قتالات ثنائية في جميع أنماط اللعب، حيث سواء كان نمط القصة أو البطولات أو التدريب فإنك تدخل قتالات ثنائية يتوجب عليك فيها هزم الخصم حتى يتطور مستواك في اللعبة.


وبالحديث عن أنماط اللعبة فهناك نمط القصة الذي يحتوي على عدد كبير من الأحداث المشوقة والقصص الرائعة المتعلقة بقوة Shadow. وينبغي عليك اللعب والفوز بالقتالات حتى ترتقي إلى مستويات أعلى. ولا ننسى أنماطا أخرى مثل نمط Duel الذي تواجه فيه خصوما من جهات مختلفة وتحصل بعد ذلك على جوائز تمكنك من ترقية أسلحتك ومستلزمات القتال الخاصة بك.


اللعبة هي تطوير للعبة Shadow Fight 2 المجانية والتي كانت بدورها تتميز بالتشويق والإثارة أثناء اللعب. كلا اللعبتين كانتا من تصميم أستوديو Nekki الشهير.


رابط تحميل اللعبة : من هنا

لعبة World War Heroes


والآن مع اللعبة الثالثة في قائمة أفضل ألعاب الأكشن والحروب في هذا المقال وهي لعبة World War Heroes. ومعنى اسم اللعبة باللغة العربية هو أبطال الحرب العالمية. وهي لعبة كبيرة الحجم بمقدار 1.2 GB وتتطلب اتصالا بالإنترنت للعب فيها لكونها لعبة يجتمع فيها عدد كبير من اللاعبين حول العالم ليتنافسوا فيها.


اللعبة عبارة عن لعبة حرب تواجه فيها الأعداء وتحاول النجاة حتى النهاية كي تفوز. وهناك العديد من الأنماط في هذه اللعبة أيضا مثل نمط Squad حيث يتواجه فريقان ضد فريقين آخرين ويبدأ القتال لتحديد الطرف الفائز. كما أنه يمكنك اللعب بنمط SOLO الذي يتيح لك اللعب وحيدا دون أن تحتاج لفريقك الخاص.


تقتضي اللعبة تدمير قاعدة العدو وإحضار العلم الخاص بهم إلى قاعدتك، وهكذا من يحصل على عدد أعلام أكبر يفوز بالقتال. كما أنه يمكنك إنشاء نمط خاص بك في اللعبة وإنشاء قواعدك الخاصة والاستمتاع باللعب مع أصدقائك أيضا!


رابط تحميل اللعبة : من هنا


كانت هذه بعض أفضل الألعاب الخاصة بالحروب والأكشن والإثارة، وإذا كان لديك رأي آخر فلا تنس طرحه في التعليقات. ونتمنى لكم الاستفادة التامة من هذا المقال!

تعليقات