أفضل تطبيقات التسوق من الإنترنت وأكثرها أمانا وحماية

       أفضل تطبيقات التسوق من الإنترنت وأكثرها أمانا وحماية



لقد استولى الإنترنت على العالم بأسره، وقد ظهر ذلك في العديد من المجالات وأبرزها مجال التجارة والاقتصاد. حيث أصبح وجود المتجر إلكترونيا أهم من وجوده واقعيا، لهذا يبحث الكثيرون عن تطبيقات تمكنهم من التسوق على الإنترنت بأمان تام. وهذا ما سيكون موضوعنا فتابعونا!

تطبيق AliExpress


نبدأ مع أول تطبيق وهو تطبيق AliExpress الشهير الذي يعتبر حاليا من رواد التسوق الإلكتروني في الإنترنت، ويأتي هذا بسبب وثوق مئات الملايين من المستخدمين بهذا التطبيق. ويعرض التطبيق جميع أنواع وأصناف المنتجات وفق أقسام منظمة ومرتبة، كما يمكنك أيضا البحث عن المنتج الذي ترغب به في مربع البحث.


تم تحميل هذا التطبيق أكثر من 100 مليون مرة وحصل على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم وتم تقييمه من طرف مليون مستخدم. ويتميز التطبيق بكونه يدعم أسلوب البيع بالجملة ويستخدمه أيضا الكثيرون في مجال Dropshipping لعدد التخفيضات اللامتناهي للمنتوجات في التطبيق.


رابط تحميل التطبيق : هنا

تطبيق Shein Fashion


وننتقل إلى ثاني تطبيق في مقالنا وهو تطبيق Shein Fashion الذي يعتبر هو الآخر من أفضل تطبيقات التسوق وشراء المنتجات من الإنترنت. ويأتي هذا بسبب جودة المنتجات وكثرتها في التطبيق والتي تجعل المستخدمين راضين تماما عن هذا التطبيق. ستجد في التطبيق العديد من التصنيفات المختلفة للمنتجات من إلكترونيات ومستلزمات البيت وإكسسوارات وملابس وغيرها.


حصل هذا التطبيق على  أكثر من 100 مليون عملية تحميل وحصل على تقييم 4.4 من أصل 5 نجوم وتم تقييمه من طرف 3 ملايين مستخدم. كما يتميز هذا التطبيق بكونه يوزع المنتجات ويصنفها حسب الجنس سواء كان رجلا أو امرأة أو طفلا!


رابط تحميل التطبيق: هنا

تطبيق Banggood


وإلى تطبيق آخر من أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني وهو تطبيق Banggood، الذي يعتبر بدوره من التطبيقات التي توفر الأمان وتجربة تسوق ممتازة عند تصفحه. وهذا يفسر وثوق مئات الملايين من المستخدمين بهذا التطبيق. كما ستجد عدة أصناف من المنتجات معروضة في التطبيق وبالأشكال والأحجام المختلفة. ويمكنك أيضا البحث عن المنتجات باستخدام مربع البحث.


تم تحميل هذا التطبيق أكثر من 10 ملايين مرة وحصل على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم وتم تقييمه من طرف ما يقارب 350 ألف مستخدم. والشيء المميز حقا في هذا التطبيق أنه يقوم بتخفيضات رائعة على بعض المنتجات تصل حتى 70% من تخفيض السعر!


رابط تحميل التطبيق: هنا

تطبيق Amazon Shopping


نبدأ مع أول تطبيق وهو تطبيق Amazon Shopping الشهير، وقد تم تصميمه من طرف شركة Amazon التي تعتبر من الشركات العالمية الرائدة في التجارة الإلكترونية. وهذا سبب كاف يجعل من التطبيق وجهة للعديد من المستخدمين حول العالم.


تم تحميل هذا التطبيق أكثر من 500 مليون مرة وهذا رقم قوي بالنسبة إلى تطبيق تسوق، وقد حصل على تقييم 4 من أصل 5 نجوم وتم تقييمه من طرف 2 مليون مستخدم. كما أن التطبيق يمتلك بعض الخاصيات الرائعة مثل إخطارك بأن المنتجات المفضلة لديك عليها تخفيض ما يعني أنك لن تضطر للتحقق دائما والعديد من المميزات الرائعة الأخرى.


رابط تحميل التطبيق : هنا

تطبيق Wish


ومع آخر تطبيق في قائمتنا لهذا اليوم وهو تطبيق Wish الذي تم إطلاقه منذ ما يقارب 10 سنوات حتى الآن. ويلقى هذا التطبيق إقبالا واسعا حتى الآن. كما أن هناك بعض الإحصائيات المثيرة عن هذا التطبيق مثل عدد المستخدمين الشهريين الذي هو 100 مليون مستخدم، وأيضا بيع أكثر من 2 مليون منتج في اليوم.


تم تحميل هذا التطبيق أكثر من 500 مليون مرة وحصل على تقييم 4.6 من أصل 5 نجوم وتم تقييمه من طرف 13 مليون مستخدم. ويتميز التطبيق بسهولة وقابلية الاستخدام، كما أنه يدعم أكثر من 100 دولة عبر العالم.


رابط تحميل التطبيق: هنا

تعليقات