أفضل محاكيات الاندرويد على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة والقوية 2022

             أفضل محاكيات الاندرويد على الكمبيوتر 2022




لم تعد الألعاب مجرد وسيلة للترفيه أو محصورة على الأطفال، وإنما أصبحت أحد أهم مجالات الربح من الإنترنت التي انفجرت في الآونة الأخيرة. لهذا فمع هذا الانفجار فقط ازداد البحث بكثرة عن برامج تشغيل ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر. إذن في مقالنا سنتحدث عن أفضل برامج تشغيل ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر لسنة 2022. تابعونا!

برنامج LD Player


إذا كنت تبحث عن محاكي Android لنظام التشغيل Windows 10 تم تصميمه خصيصا للألعاب، فيعتبر محاكي LDPlayer أفضل خيار لك. وهو محاكي حديث العهد، لكن شعبيته ارتفعت سريعًا نظرًا لأدائه الرائع.

إذا قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ستلاحظ أنه يعمل بشكل لا تشوبه شائبة دون أي خطأ.و هذا يعني أن هذا المحاكي سيعمل بشكل مريح على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أيضًا. كما يوجد أيضًا متجر تطبيقات مخصص للألعاب ويعمل بشكل جيد على LDPlayer. إذا كنت ترغب في تحسين الأداء، يمكنك أيضًا الاستفادة من تقنية المحاكاة الافتراضية من صفحة الإعدادات.

وكرأي شخصي، أود أن أقول إن LDPlayer من أفضل المحاكيات التي توفر تجربة ألعاب رائعة وقوية على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. وسواء كانت ألعابًا أو مجرد تطبيقات عادية فإن المحاكي دائما سيعمل بشكل جيد.

رابط تحميل البرنامج : من هنا

برنامج Bluestacks


BlueStacks هو بلا شك أحد أفضل محاكيات Android التي يمكنك العثور عليها على Windows. إنه لا يشمل الألعاب فقط ولكن جميع التطبيقات ذات الاستخدام العام. يمكنك هذا  المحاكي من الاستمتاع بتطبيقات Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.


ولتحسين الأداء، فقد وعدت الشركة بأنها ستجلب BlueStacks 5 بمحرك ألعاب جديد لضمان أفضل تجربة لعب ممكنة. كما أنه يمكن تشغيله على أي نوع من أجهزة Windows، سواء كانت Intel أو AMD. ولا ننسى قوة الأداء. حيث صرحت الشركة أن BlueStacks أقوى 6 مرات من هواتف Android. علاوة على ذلك، فإنه يوفر مجموعة من الميزات مثل استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للحصول على أداء فائق للغاية. كما أنه يدعم إصدارات Windows الأقدم مثل 7 و 8.1 وهو أمر رائع.

رابط تحميل البرنامج : من هنا

برنامج GameLoop


Gameloop هو أحد أفضل المحاكيات التي يمكنك من خلالها تجربة ألعاب Android عالية الجودة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. إنه محاكي ألعاب مخصص تم تطويره للاعبين الذين يرغبون في لعب مجموعة من ألعاب Android للجوال على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

قد تتفاجأ عندما تجد أن Gameloop قد تم تطويرها وتحسينها كثيرا بواسطة Tencent كجزء من تجربة ألعاب سطح المكتب والهاتف المحمول. ففي البداية، يمكنك فقط استخدام هذا المحاكي مثلا لتشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر، ولكن الآن قدمت Tencent الدعم لقائمة ضخمة من ألعاب Android التي تشمل Free Fire و Call of Duty أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصفح متجر Google Play عن طريق تثبيت وحدة منفصلة متوفرة داخل الإعدادات.

إذا كنت تبحث عن محاكي Android لتشغيل ألعاب حرب ومسدسات مثل PUBG و Free Fire وغيرها من الألعاب الأخرى على Windows 10، فإن Gameloop هو حل أكثر من رائع.

رابط تحميل البرنامج : من هنا

تعليقات