أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من الويب وبرامج التواصل 2022

            أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من الويب 2022




تعتبر الفيديوهات الآن من أهم الوسائط في عالمنا الرقمي التي يتم استهلاكها بكثرة، ولهذا فيبحث الناس دائما عن وسائل لحفظ هذه الفيديوهات في الجهاز الخاص بك عبر تحميلها. وهذا ما سيكون موضوعنا حيث سنتطرق إلى أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من الويب. تابعونا!


تطبيق Snaptube


ونبدأ مع أول تطبيق وهو تطبيق Snaptube، وهو تطبيق مشهور في مجال تحميل الفيديوهات حيث يستخدمه الكثيرون لتحميل فيديوهاتهم سواء من اليوتيوب أو من أي مكان آخر. يتوفر التطبيق على متصفح خاص به يتيح لك الوصول إلى جميع المواقع وتحميل الفيديوهات منها.


التطبيق غير متوفر على متجر Google Play، لكنه متوفر في موقعه الإلكتروني الخاص أو في مواقع أخرى مثل Uptodown. وقد حصل على تقييم 4.3 من أصل 5 نجوم في الموقع. والمفاجأة الكبيرة أنه تم تحميله أكثر من 1.5 مليار مرة!


كما قلنا فإن التطبيق يتيح لك تحميل الفيديوهات من أي موقع كيفما كان، لكن كيف ذلك؟ حسنا، كلما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو ثم الذهاب لمتصفح التطبيق ولصقه هناك وسوف ينقلك إلى الفيديو مباشرة مع زر التحميل.


وهناك أيضا طريقة أخرى هي الضغط على زر Share في أي فيديو ثم سيظهر لك تطبيق Snaptube في القائمة وستضغط عليه وستختار الصيغة المناسبة للتحميل وسيتم تحميل الفيديو بسرعة. كما أنه يتيح لك تحميل الفيديوهات بصيغة MP3 و MP4 أيضا.


رابط تحميل التطبيق : من هنا

تطبيق Tubemate


وننتقل إلى تطبيق آخر وهو تطبيق Tubemate، وهو أيضا تطبيق ذاع صيته بشكل كبير منذ أكثر من 6 سنوات في مجال تحميل الفيديوهات. وهذا التطبيق خاص بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب فقط. يتوفر التطبيق على واجهة تشبه واجهة اليوتيوب حيث يمكنك البحث عن أي فيديو في التطبيق وتحميله مباشرة بأي صيغة مناسبة لك.


هذا التطبيق بدوره غير متوفر على متجر Google Play، لكنه متوفر في موقعه الإلكتروني الخاص به أو في مواقع أخرى مثل Uptodown. وقد تم تحميل هذا التطبيق ما يفوق 275 مليون مرة حتى الآن، كما أنه تم تقييمه بتقييم 4.3 من أصل 5 نجوم.


كما قلنا فإن التطبيق يتيح لك تحميل الفيديوهات من من موقع Youtube، لكن كيف ذلك؟ حسنا، كلما عليك فعله هو تصفح الفيديو بشكل عادي على التطبيق وتحميله مباشرة، أو يمكنك نسخ رابط الفيديو من اليوتيوب ولصقه على التطبيق وتحميل الفيديو بعد ذلك.


وهناك أيضا طريقة أخرى هي الضغط على زر Share في أي فيديو على Youtube ثم سيظهر لك تطبيق Tubemate في القائمة وستضغط عليه وستختار الصيغة المناسبة للتحميل وسيتم تحميل الفيديو بسرعة. كما أنه يتيح لك تحميل الفيديوهات بصيغة MP3 و MP4 أيضا.


رابط تحميل التطبيق : من هنا

تطبيق Vidmate


ثم إلى تطبيق آخر من تطبيقات تحميل الفيديوهات وهو تطبيق Snaptube، وهو تطبيق رائع ومفيد يتيح لك تحميل مختلف الفيديوهات والأغاني من مختلف الأماكن. كما يتوفر التطبيق على متصفح خاص به يتيح لك الوصول إلى جميع المواقع وتحميل الفيديوهات منها بسرعة.


التطبيق لديه موقعه الخاص على الإنترنت وهو غير متوفر على متجر Google Play، لكنه متوفر في مواقع أخرى مثل Uptodown. وقد حصل على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم في الموقع. ولا ننسى أنه تم تحميله أكثر من 600 مليون مرة مما يدل على أن تطبيق رهيب بالفعل!


من أي موقع على الإنترنت يمكنك تحميل الفيديوهات بجودة عالية مع تطبيق Vidmate. كيف هذا؟ كلما يتوجب عليك فعله هو الدخول إلى متصفح التطبيق والتوجه إلى رابط الفيديو وسيظهر لك زر تحميله وستضغط عليه. أو بإمكانك تحميل الفيديو عن طريق الضغط على زر Share واختيار Vidmate من القائمة.


رابط تحميل التطبيق : من هنا

تعليقات