أفضل ألعاب المغامرات والتشويق المجانية للأندرويد بدون انترنت

         أفضل ألعاب المغامرات والتشويق المجانية للأندرويد




أحد أهم أنواع الألعاب التي يحبها أغلب المستخدمين هي ألعاب المغامرات والتشويق، وهذا لأنها تبعث في نفس الشخص شعورا بالمتعة أثناء اللعب عكس الألعاب الدموية التي تكون مؤثرة على عقول الأطفال. لهذا سنتطرق في هذا المقال بإذن الله إلى الحديث عن أفضل ألعاب المغامرات والتشويق المجانية على نظام الأندرويد. تابعونا!

لعبة Ninja Arashi 2


والآن نبدأ مع أول لعبة مغامرات وتشويق وهي لعبة Ninja Arashi 2، هذه اللعبة هي لعبة مجانية الاستخدام وذات حجم مناسب للغاية. اللعبة عبارة عن نينجا يحاول إنقاذ ابنه ولأجل ذلك يسعى للعبور من كل العقبات وقتل كل الأعداد للوصول إلى نقطة النهاية. وتتكون اللعبة من عدة مستويات ومع إنهاء كل مستوى تزداد صعوبة المستوى الذي يليه ممما يعطي اللاعب متعة أثناء اللعب.


تتميز اللعبة بسهولة التحكم بها عن طريق مجموعة من الأزرار مثل أزرار التوجيه وزر القفز وزر إطلاق الأسلحة وغيرها. اللعبة ممتعة للغاية حيث تتضمن أكثر من 80 مستوى عليك تجاوزه، كما أنك ستخوض قتالات مع الجنرالات الأشرار عند نهاية بعض المستويات. كما أنه كلما انتهيت من مستوى معين ستكون لديك القدرة على ترقية أسلحتك وعدد القلوب للبقاء حيا.


رابط تحميل اللعبة : من هنا

لعبة Vector


ثم إلى ثاني لعبة في قائمتنا وهي لعبة Vector، وتعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب متعة وتشويقا. وهي عبارة عن شخص معين كسر كل القواعد في العالم الذي يعيش فيه ليهرب بعد ذلك من قدره ويلاحقه الحراس. اللعبة مجانية ويمكنك لعبها دون الحاجة للاتصال بالانترنت.


قوانين اللعبة أنك تساعد ذلك الشخص على الهرب والمرور من كل العقبات والقفز عبر كل الحواجز وفعل أي شيء كي لا يمسكه الحراس. واللعبة فيها 3 فصول كبرى وكل فصل يحتوي على ما يقارب 50 مستوى.


بإتمامك لكل مستوى تزداد صعوبة المستوى الذي يليه، كما أن كل مستوى تحسب له 3 نجمات، ولفتح فصل جديد يجب عليك امتلاك عدد النجوم الكافي لذلك عليك الحرص على جمع أكبر عدد ممكن.


رابط تحميل اللعبة : من هنا

لعبة Swordigo


وننتقل إلى ثالث لعبة مغامرات وهي لعبة Swordigo، وهي لعبة تتطلب منك تجاوز العقبات وقتل الأعداء لإتمام المستويات والحصول على مكافآت. كما أن المستويات تزيد صعوبة مع كل مستوى تكمله، وستحصل على أسلحة للتغلب على أعداءك فور الوصول إلى النقطة النهائية من كل مستوى.


اللعبة مجانية الاستخدام ويمكنك لعبها أوفلاين دون إنترنت، كما أن التحكم باللعبة سهل عن طريق أزرار التوجيه والقفز والقتال. وإذا قمت بتحميل اللعبة أول مرة ودخلت إليها سيطلب منك كتابة سنك الحالي ثم بعد ذلك ستبدأ باللعب بشكل عادي.


رابط تحميل اللعبة : من هنا

لعبة Jungle Adventures 2


والآن مع آخر لعبة في قائمتنا لأفضل ألعاب المغامرات والتشويق وهي لعبة Jungle Adventures 2. وهي لعبة مغامرات رائعة ومجانية الاستخدام كذلك. اللعبة عبارة عن فتى أدغال (طرزان) يخوض مغامرة استكشاف الغابة عن طريق الجري وجمع المكافآت وهزيمة الكائنات المفترسة في الغابة.


قوانين اللعبة هي أنه عليك مساعدة طرزان على المرور من كل العقبات والتغلب على كل الكائنات المفترسة للوصول إلى نهاية كل مستوى. كما أنه بنهاية كل مستوى ستحصل على مكافآت لتتمكن من تطوير مستواك في اللعب وترقية مستلزمات خوض المغامرة.


رابط تحميل اللعبة : من هنا


كانت هذه بعض أفضل ألعاب التشويق والمغامرة التي يمكنك لعبها بشكل مجاني، وإذا كانت هناك اقتراحات أخرى فنحن نرحب بآراءكم في التعليقات. ونتمنى أن تكونوا استفدتم بشكل كبير من هذا المقال.

تعليقات