أفضل تطبيقات تصميم الصور باحترافية ودقة عالية للاندرويد والايفون

       أفضل تطبيقات تصميم الصور باحترافية عالية




أصبح التصميم أيقونة في مجال العمل سواء واقعيا أو من الإنترنت، حيث أصبحت الضرورة تقتضي الحاجة إلى مصمم في أي مجال من المجالات  لهذا فسنساعدك على ذلك من خلال الحديث عن أفضل تطبيقات تصميم الصور بشكل احترافي. تابعونا!

تطبيق Canva


نبدأ مع أول تطبيق من تطبيقات تصميم الصور وهو تطبيق Canva الشهير الذي يتيح لك تصميم جميع أنواع الصور التي تحتاجها سواء كانت صور غلاف أو بطاقات عمل أو بوستات انستغرام أو الفلايرز أو أي نوع من الصور.


حقق Canva حتى الآن ما يقارب 100 مليون عملية تحميل، كما حصل على تقييم 4.7 من أصل 5 نجوم من طرف 6 ملايين مستخدم. وهذا يعني أن التطبيق قد لاقى إعجابا كبيرا من طرف المستخدمين.


يتميز هذا التطبيق بكونه يوفر لك ما يزيد عن آلاف القوالب المجانية التي يمكنك التصميم عليها، وكل هذه القوالب ذات جودة رائعة للغاية. كما أن يوفر لك تخصيص أنماط الصور (Filters) وكذا مختلف الملصقات التي ستحتاجها للتعديل على الصور.


رابط تحميل التطبيق : هنا

تطبيق Picsart


ثم ننتقل بعد ذلك إلى تطبيق شهير للغاية في عالم التصميم والرسومات وهو تطبيق Picsart، وهذا التطبيق له استخدامات متعددة مثل الرسم اليدوي الإلكتروني وتعديل الصور وتغيير أنماطها وغير ذلك من الوظائف الرائعة لهذا التطبيق.


حصل التطبيق على تقييم 4.3 من أصل 5 نجوم من طرف 11 مليون مستخدم حتى الآن، وهذا ما يثبت أن هذا التطبيق واسع النطاق والإقبال. كما أنه تم تحميله حتى الآن ما يقارب 500 مليون مرة.


يجمع هذا التطبيق العديد من المميزات مثل إضافة المؤثرات والملصقات للصور وتغيير الأنماط وزيادة الإضاءة وغيرها. كما أنه لا يقتصر على الصور فقط، وإنما يمكنك تعديل الفيديوهات أيضا! كما يمكنك أيضا من إزالة الخلفية من الصور وجمع الصور على شكل Collages.


رابط تحميل التطبيق : هنا

تطبيق المصمم العربي


والآن مع ثالث تطبيق من تطبيقات تعديل الصور باحترافية في مقالنا هذا وهو تطبيق المصمم العربي الذي يتيح لك تصميم الصور وفق مختلف المقاسات والأحجام التي تحتاجها. كما أنه يشمل التصميم على الصور الجاهزة أو التصميم على خلفيات ملونة.


حصل تطبيق المصمم العربي على تقبيم بمعدل 4.5 من أصل 5 نجوم من طرف 91 ألف مستخدم. كما أنه تم تحميله أكثر من 10 ملايين مرة، وهذا يعني أن التطبيق قد لاقى إعجابا كبيرا من طرف المستخدمين.


يتميز هذا التطبيق بالعديد من المميزات والخصائص أهمها أنه يوفر لك أنماطا مختلف من الخطوط العربية والإنجليزية، حيث ستختار الخط الملائم لك وفق التصميم. ولا ننسى إمكانية إضافة الصور والملصقات وإمكانية تعديل النصوص بشكل جيد.


رابط تحميل التطبيق : هنا

تطبيق LightX


ثم ننتقل بعد ذلك إلى آخر تطبيق في قائمتنا وهو تطبيق LightX، وهذا التطبيق يتوفر على جميع الإعدادات الخاصة بتعديل الصور مثل زيادة الإضاءة وتعديل الألوان وتغيير أنماط الصور وغير ذلك من المميزات.


حصل التطبيق على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم من طرف 482 ألف مستخدم حتى الآن، وهذا ما يؤكد على أن هذا التطبيق سيكون ذا فائدة كبيرة بالنسبة لك. كما أنه تم تحميله حتى الآن ما يقارب 10 مليون مرة!


هناك العديد من الميزات الإضافية في هذا التطبيق مثل إزالة الخلفية أو عزلها باستخدام تقنية Focus أو ستجدها باسم Blur في التطبيق. كما لا ننسى توفر التطبيق على العديد من الملصقات والقوالب التي يمكنك استعمالها في تصميم الصور وتعديلها.


رابط تحميل التطبيق : هنا

تعليقات