أفضل 4 تطبيقات لتعديل الفيديوهات باحترافية للاندرويد والايفون

                 أفضل 4 تطبيقات لتعديل الفيديوهات باحترافية





يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة عن أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات لتحرير فيديوهاتهم بشكل احترافي. لهذا فهناك العديد من التطبيقات الخاصة بالمونتاج وتعديل مقاطع الفيديو، وسنختار لكم أفضل 4 تطبيقات منها فتفضلوا بالمتابعة معنا!

تطبيق VideoShow


ونبدأ مع أول تطبيق في مقالنا وهو تطبيق VideoShow، وهو تطبيق سهل الاستخدام مع واجهة بسيطة ويعتبر من أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات.


حصل هذا التطبيق على تقييم 4.6 من أصل 5 وقد تم تقييمه من طرف 5 ملايين مستخدم. كما أنه تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة، وهذا يثبت لك مدى الجودة التي يتمتع بها التطبيق.


عملية تحرير الفيديوهات في تطبيق Videoshow لا تتطلب وقتا وليس بالشيء الصعب، حيث يمكنك اختيار المقاطع التي تريدها وتعديلها حسب حاجتك. كما أن التطبيق مجاني الاستخدام وفيه بعض المميزات المتقدمة التي تتطلب الاشتراك في الإصدار المدفوع.


ويتميز هذا التطبيق بما يلي:


يمكنك تحميل مختلف القوالب الجاهزة والمؤثرات الصوتية والملصقات الخاصة بالفيديوهات وحسب نوعية الفيديو مجانا (وهناك البعض منها مدفوعة)

إمكانية دمج موسيقى أو عدد كبير من الأغاني من اختيارك في الفيديوهات ويمكنك كذلك تحديد بداية ونهاية تلك الموسيقى

إنشاء صور متحركة GIFs

إمكانية تسجيل فيديو من داخل التطبيق

حذف الصوت من الفيديو

تصدير الفيديو بجودة 480p (جودتي HD و 4K في الإصدار المدفوع)


رابط تحميل التطبيق : هنا

تطبيق VivaVideo

وننتقل إلى تطبيق آخر يعتبر هو الآخر من أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات وهو تطبيق VivaVideo. وهو تطبيق مجاني أيضا وسهل الاستخدام ويتمتع بواجهة مستخدم بسيطة.


حصل التطبيق على تقييم 4.3 من أصل 5، كما تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة وبعدد تقييمات بلغ 13 مليون تقييم. مما يعني أن هذا التطبيق هو فعلا خيار مناسب!


التطبيق سهل الاستخدام، حيث أنه يمكنك من الدخول إلى الأستوديو الخاص بك واختيار الفيديوهات التي تود تعديلها. كما أن لديه العديد من المميزات والخصائص مثل:


إمكانية تسجيل مقطع فيديو من داخل التطبيق

قص الفيديوهات ودمجها وتعديلها

دمج الأغاني ضمن الفيديوهات وتخصيص بداية كل أغنية ونهايتها

إمكانية إنشاء Slideshows بسهولة

زيادة سرعة الفيديوهات وإبطاءها

التحريك بشكل سهل


رابط تحميل التطبيق : هنا

تطبيق YouCut


والآن مع ثالث تطبيق في مقالنا وهو تطبيق YouCut الشهير الذي يتميز بسهولة الاستخدام وكونه مجانيا كذلك. كما أنه يمنحك الصلاحيات للاستفادة من مجموعة من المميزات الرائعة.


تم تحميل هذا التطبيق أكثر من 100 مليون مرة وحصل على تقييم 4.7 من أصل 5، وقد تم أيضا تقييمه حوالي 4 ملايين مرة. وهذا يوضح أن نطاق استخدام هذا التطبيق واسع وأن جودته عالية.


التطبيق يمتلك واجهة بسيطة الاستعمال بحيث يمكنك تعديل الفيديوهات الخاصة بك بسهولة، كلما عليك فعله هو اختيارها من الأستوديو والتعديل عليها حينئذ بواسطة التطبيق. ويتميز هذا التطبيق بالعديد من المميزات والخاصيات مثل:


دمج الفيديوهات والصور

ميزة التقسيم والتجميع

الميزة الانتقالية عند نهاية كل لقطة

توفير العديد من مؤثرات الفيديو

أكثر من 100 موسيقى متوفرة لدمجها في الفيديوهات

إمكانية استخدام العديد من الفيلترات

كتابة النصوص وتخصيصها


رابط تحميل التطبيق : هنا

تطبيق Inshot


ثم ننتقل إلى آخر تطبيق في قائمتنا وهو تطبيق Inshot، وهو تطبيق رائع ومتميز في مجال صناعة وتعديل الفيديوهات. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام ويتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله من أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات.


حصل هذا التطبيق على تقييم 4.7 من أصل 5 نجوم في متجر بلاي ستور، كما أنه حقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل. وقد تم تقييمه بحوالي 13 مليون تقييم.


يتميز هذا التطبيق بالعديد من الميزات والخاصيات مثل:


إمكانية صناعة وإنشاء Slideshows

لقطات انتقالية جيدة

إمكانية إضافة النصوص والملصقات للفيديوهات

توفير العديد من المؤثرات الصوتية في التطبيق لاستخدامها

استخدام العديد من مؤثرات الفيديو

التحكم في سرعة وبطء الفيديو


رابط تحميل التطبيق : هنا


كانت هذه أفضل 4 تطبيقات لتعديل الفيديوهات التي يمكنك تحميلها. لا تنس أن تشير إلى أي تطبيقات فريدة من نوعها في التعليقات لنتحدث عنها. وخالص تمنياتنا لكم بالاستفادة من هذا المقال!

تعليقات