تويتر يحذر المشتركين قبل مشاركة التغريدات
U3F1ZWV6ZTE1MzYwNzA3NzQwNTY5X0ZyZWU5NjkwODYyNjk2MjE5

تويتر يحذر المشتركين قبل مشاركة التغريدات


تعتبر منصة تويتر من أكثر منصات التواصل الإجتماعي شهرة ، حيث تحتوي على ما يقارب 319 مليون مستخدم شهريًا بحسب ماورد في عام 2016، وما يميز منصة تويتر أنها تعتبر رسمية نوعًا ما 



فتويتر يريد أن تكون منصته مكانًا يستطيع الأشخاص من خلالها العثور على معلومات موثوق فيها ، ويعبرون عن أنفسهم بحرية تامة . 



إن منصة تويتر لا تسمح بأي نوع من التلاعب ، ولا الرسائل الغير مرغوب فيها ، ولديها قواعد ثابته حول هذه الأمور .



ولذا قامت منصة تويتر مؤخرًا بإطلاق صيحات تحذيرية للمستخدمين ، حول قراءة التغريدات جيدًا قبل إعادة نشرها ، لأنها لا حظت في الفترة الأخير ، أن هناك أرتفاع كبير جدًا في عدد التغريدات على المنصة ، أي أن  كثيرًا من مستخدمي منصة تويتر يقومون بإعادة التغريد بصورة كبيرة .


لذا قامت منصة تويتر بإجراء بسيط ، وهو عندما يقوم مستخدم بإعادة نشر تغريدة معينة ، تظهر له رسالة تأكد على قراءة التغريدة جيدًا قبل نشرها ، للحد من انتشار الشائعات والمعلومات الكاذبة . وهدف هذه الرسالة هو تنبيه المستخدمين على منصة تويتر ، قبل نشر أي تغريدة ، محاولة لإيقاف المعلومات الخاطئة .



وقد ذكرت منصة تويتر أنه يمكن عند إعادة نشر تغريدة تحتوي على معلومات غير حقيقية أن تستفز وتغضب المتابعين الآخرين ، فمنصة تويتر تسعى لتعزيز المناقشة المستنيرة ، لذا قامت بطرح هذا الأمر . 



وقامت منصة تويتر بإختبار هذه الميزة على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد باللغة الإنجليزية ، ولكنها إلى الآن لم توضح متى تخطط لإدخال هذه الميزة إلى الأنظمة الأخرى . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة